تحديث البيانات
شروط الحصول على الخدمة :
1- ان يكون للمنشاة ملف سابق بالادارة وتم اعتماد الاسعار الخاصة بالمنشأة لها سابقا
2- ان كان هناك قائمة اسعار معتمدة للمنشأة سارية يجب ان يكون تاريخ انتهاءها بحد اقصى شهر من يوم تقديم الطلب
المستندات المطلوبة :
1- قائمة الاسعار الخاصة بالمنشأة “على ان يتم تنزيل النموذج المرفق وملئه بالاصناف والاسعار حسب الارشادات” ورفعه فى الخانة الخاص بها “رفع القائمة” مع صورة واضحة لواجهة المنشأة
2- صورة من الرخصة العمومية “ان كان الرخصة مدة سريانها مؤقت”
3- صورة من قائمة الاسعار السابقة
4- ان كان هناك تغيير طرأ على المنشأة من تغيير او نقل ملكية يتم تقديم ما يثبته “اعلام وراثة – عقد ايجار جديد…”
قراءة والالتزام التعليمات العامة الموجهة الى المحال العامة بنطاق محافظة الاسكندرية عبر الرابط
اجراءات مقدم الطلب “حاليا قيد العمل على توفير الخدمة اونلاين” :
1- يتم ارفاق صور ضوئية واضحة من المستندات المطلوبة
2- ملء بيانات المنشأة – اسم صاحب المنشأة – عنوان المنشأة – اختيار الحى والمنطقة
3- رفع النموذج المرفق لقائمة الاسعار بعد ملئه بمعرفتكم و ارفاق صورة واضحة لواجهة المنشأة
4- توفير رقم موبايل “ويفضل واتس” للتواصل
5- يقوم طالب الخدمة بمتابعة حالة طلبه عبر رابط بحث سجل نشاطك وادخال رقم الموبايل لاستيراد معلومات عن حالة الطلب وردود الادارة
6- يتم التواصل عبر الواتس او عبر اعلام المواطن عن طريق الصفحة الخاصة بحالة طلبه للحضور بالادارة لاستلام قائمة الاسعار المعتمدة او مناقشة لجنة تقييم الاسعار على ان يتم استلامها لاحقا فى مرة اخرى
7- يحضر طالب الخدمة للادارة لاستلام القائمة معتمدة معه اصول المستندات المطلوبة”للاطلاع”و صور منها
8- سداد تكلفة الخدمة من خلال الحضور بالادارة اثناء استلام النسخة النهائية من قائمة الاسعار
التكلفة :
– فئات 200 ج – 100 ج – 50 ج
يتم التقييم وقفا لمعايير لجنة تقييم الاسعار ومكان المنشأة.
Hits: 84