نشر امس علي أحد الجروبات المهتمة بمطاعم وكافيهات الاسكندرية شكوى يشكو فيها صاحبها من ارتفاع الاسعار التى تم محاسبته بها وزيادتها عن تلك المدونة بالمنيو المقدم إليه وكذلك يشكو من سوء معاملة طاقم العمل عند مواجهتهم بزيادة الاسعار …
وبعرض الشكوى علي السيد اللواء جمال رشاد _وكيل الوزارة_ رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف أمر على الفور بتشكيل فريق عمل للتعامل مع الشكوى وتم التواصل مع صاحب الشكوي من قبل قسم العلاقات العامة بالادارة وتحديد ميعاد معه لمقابلته فى المنشأة محل الشكوى بحضور
الأستاذ محمد طلحة مدير عام الادارة العامة للسياحة والسادة مأموري الضبط القضائى:-
أ/مينا سعد
أ/ احمد صلاح
والاستاذ محمد ممدوح مفتش سياحى …..وبمواجهة المدير المسئول بالشكوى اعتذر عن الموقف وأرجع ذلك لخطأ فردي من أحد العاملين بالمنشأة وتعهد بعدم تكراره وتم الاعتذار للشاكى و إعادة محاسبته بالأسعار المعتمدة وكذلك تم ترك إخطار للمدير المسئول للحضور للادارة لاستكمال اجراءات التحقيق يوم الاحد المقبل والعرض علي السيد وكيل الوزارة
هذا وتهيب الادارة المركزية للسياحة والمصايف بأصدقاء الصفحة عدم الخضوع لاى ابتزاز أو استغلال أثناء تواجدهم بالمطاعم والكافيهات وننصح بتنزيل تطبيق الادارة الخاص بقوائم الاسعار المعتمدة لتلك المنشآت تحقيقا لهذا الغرض.
⭐⭐ وتؤكد الادارة المركزية للسياحة والمصايف استعدادها الكامل لتلقى شكاوى المواطنين واستفساراتهم على ارقام الشكاوى.
٠١٢٨٩٢٥٢٦٦٨ ٠١٢٧٠٧٤٦٤٩٠
وكذلك موقع الإدارة الرسمي www.catr.gov.eg
وتطبيق الادارة علي Google play وكذلك app store
https://apps.apple.com/us/app/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D8%A9-%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%A7%D9%8A%D9%81-catr/id1512793000
https://play.google.com/store/apps/details?id=eg.gov.catr
ارقام الشكاوي :-
٠١٢٨٩٢٥٢٦٦٨
٠١٢٧٠٧٤٦٤٩٠