استقبلنا علي بريد الصفحة شكوي من احدي الصديقات بعد أن تعرضت هي ووالدتها لموقف اثار استيائهم بكافيه مكانك فرع العيسوي حيث تم التواصل معها و تحديد موعد مع مدير المنشأة محل الشكوى وكان في استقبال صاحبة الشكوي كلا من مدير المنشأة و الاستاذ محمد محروس والاستاذ فيكتور عزت والاستاذ مايكل نبيل مفتشي الادارة وتم خلال المقابلة تقديم الاعتذار لصاحبة الشكوي من قبل السيد محمد قاسم المدير المسئول وقام ايضا بتقديم اعتذار للشاكية علي الصفحة الخاصة بالمنشأة .
ونحن هنا نتقدم بالشكر للاستاذ/ محمد قاسم المدير المسئول علي سرعة الاستجابة وعلي هذا التصرف اللائق.
ونشكر ايضا الشاكية لثقتها بالادارة . ونؤكد هنا اننا نستقبل كافة الشكاوى الخاصة بالكافيهات و المطاعم (الغير تابعة لوزارة السياحة) علي ارقام الشكاوى أو موقع الإدارة المركزية الرسمي للادارة
٠١٢٨٩٢٥٢٦٦٨
٠١٢٧٠٧٤٦٤٩٠
Www.catr.gov.eg