رشاد يصرح✍️✍️
تعليمات مستمرة من السيد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالتواصل مع المواطنين لمتابعة الشكاوى الخاصة بهم.
************************
صرح اللواء جمال رشاد -وكيل الوزارة- رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بان السيد اللواء محمد الشريف دائما ما يكلف الإدارات المركزية والاحياء بالتواصل مع المواطنين والعمل علي حل كافة الشكاوى والاستفسارات الواردة لهم …و ياتي ذلك خلال لقاءات سيادته الدورية مع كافة الاجهزة التنفيذية .
و اعرب السيد وكيل الوزارة ان شكاوى المواطنين تساهم إلى حد كبير فى القاء الضوء علي مواقع المخالفات وبذلك تساهم بشكل واضح في حلها ، حيث اننا نلجا فى كثير من حملاتنا إلى الكمائن الغير معلنه ونحتاج فى كل حملة إلى وجوه جديدة لضمان نجاحها، لذلك تعتبر الشكاوى الفورية وتلقي الاتصال المباشر من موقع المخالفة بالنسبة لنا كمائن ناجحة وفعالة .
🔻 وفى هذا الإطار استقبلت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف عدة شكاوى خلال الفترة السابقة وتم التحقق منها وإلي حضراتكم ما اسفرت عنه حملات الإدارة للتحقق من صحة الشكاوى المقدمة لنا .
1️⃣ شكوى من منشاة (سانتوس فرع سيدى جابر) تفيد بتطبيق نظام الخدمة وبعد التحقق من الشكوى تم التاكد من التزام المنشاة.
2️⃣ شكوى من (كافيه up)فرع جمال عبد الناصر تفيد بتطبيق نظام الخدمة وتم التاكد من صحة الشكوى و تحرير محضر للمنشاة بيع بازيد من الاسعار طبقا لقانون “1”لسنه “1973”مادة رقم “10”
3️⃣شكوى من منشاة (بيتزاهت فرع جرين بلازا ) تفيد بتطبيق نظام الخدمة وبالتحقق من الشكوى تم التاكد من التزام المنشاة.
4️⃣شكوى من منشاة (محمد احمد فرع سيدي بشر) تفيد بإضافة الكوفير علي الفاتورة وبالتحقق من الشكوى تم التاكد ان المنشاة حديثة لم تستكمل اوراقها وتم ترك إخطار للمدير المسئول للتواجد بمقر الإدارة رفقة اوراق المنشأة لاعتماد قائمة الاسعار الخاصة بالمنشأة وبالفعل حضر للإدارة وتم اعتماد قائمة الاسعار والتنبيه عليه بعدم تطبيق نظام الكوفير او تحصيل مبالغ غير مستحقة والا سيتم تحرير محضر.
5️⃣شكوى من (منشاة سلطانه فرع جرين بلازا) تفيد
بببع المنشاة لاصنافها باسعار ازيد من الاسعار المعتمدة من الادارة العامة للسياحة وتم التحقق من صحة الشكوى وتم تحرير محضر للمنشاة طبقا للقانون رقم “1”لسنه “1973”مادة رقم”10″ .
6️⃣ شكوى من منشاة (pick back) تفيد بتطبيق المنشاة لنظام الخدمة وتم التحقق من الشكوى والتاكد صحتها وتم تحرير محضر للمنشاة بيع بازيد من الاسعار طبقا لقانون رقم “1”لسنه “1973”مادة رقم” 10″
7️⃣ شكوى من منشاة (ع البحر) بشارع محمد نجيب تفيد بتطبيق نظام الخدمة وبالتحقق من الشكوى تم التاكد من صحتها وتم تحرير محضر بيع بازيد من الاسعار طبقا لقانون رقم “1” لسنة “1973”مادة رقم” 10″
8️⃣ شكوى من( مطعم عروس دمشق) فرع العصافرة تفيد ببيع المنشاة لاصنافها بازيد من الاسعار المعتمدة من الادارة العامة للسياحة وتم التحقق من الشكوى والتاكد من صحتها وبناء عليه تم تحرير محضر بيع بازيد من الاسعار طبقا لقانون رقم “1 “لسنة “1973”مادة رقم”10″
9️⃣شكوى من منشأة (بروست بيك باك) تفيد بتطبيق المنشاة لنظام الخدمة وبالتحقق من الشكوى تم التاكد من صحتها وتحرير محضر للمنشاة بيع بازيد من الاسعار طبقا لقانون رقم “1”لسنه “1973”مادة رقم “10”
▪️هذا وتؤكد الإدارة المركزية للسياحة والمصايف استعدادها الكامل لاستقبال استفسارات وشكاوى المتابعين علي
▪️ صفحة الإدارة الرسمية.
▪️وعلي موقع الإدارة الرسمىwww.catr.gov.eg
▪️اوعلي ارقام الشكاوى
01270746490
01289252668