نرحب بأصدقائنا من متابعي صفحة الإدارة المركزية للسياحة والمصايف ونوضح أننا فى حملاتنا خلال الفترة السابقة كنا نراقب ونتابع أداء المنشأت ومدي إلتزامها وبنهاية الحملة كان يتضح لنا ان هناك:-
1️⃣منشآت ملتزمه👍👍 ودى كنا بنذكرها فى أول البوست كنوع من التشجيع ليها💪💪
2️⃣ منشآت غير ملتزمة….. إما بالبيع بازيد من الاسعار المعتمدة أو عدم إعلان القائمة فى مكان ظاهر وهنا لابد من تحرير محضر ضد المنشأة لتعمد المخالفة.
وكمان كنا بنلاقي مخالفة عدم الابلاغ عن الاسعار وكان الإجراء المتخذ هو ترك إخطار للمدير المسئول للتواجد بمقر الإدارة رفقة اوراق المنشاة كإجراء اولى تمهيدا لمنحها قائمة اسعار للعمل بيها وفى حالة عدم الحضور يتم تحرير محضر بالمخالفة .
واليوم نعرض علي حضراتكم بعض النتائج الايجابية لحملاتنا……
اولا :-التزام عدد 59 منشاة وفقت اوضاعها إما بتجديد قائمة اسعارها او بتقديم طلب لاعتماد قائمة جديدة .
كذلك التزمت بعض المنشآت التى تم رصد شكاوى من المتابعين تجاهها علي مواقع التواصل الاجتماعى ومنها منشاة ميتو ..
وبإعادة المرور تم التاكد من اعتماد المنشاة قائمة اسعار جديدة والتزمت المنشاة بها
كما التزمت منشاة (ع القهوة) والتى ورد ضدها شكوى تفيد بالبيع بازيد من الاسعار وامتناعها عن تقديم المشروبات الساخنة خاصة فى اوقات المباريات وتم استدعاء المدير المسئول للمنشاة ووقع علي تعهد بعدم تكرار المخالفة وتم المرور عليه وقت مباراه مصر والسودان والتاكد من التزام المنشاة بالتعليمات.
كما حررت الإدارة العامة للسياحة عد 8 محاضر عدم ابلاغ و5 محاضر بيع بازيد من الاسعار و2 محضر عدم الإعلان عن القائمة خلال الاسبوعين الماضيين لمنشآت لم تلتزم بالحضور بعد ترك الاخطار للمدير المسئول بها .
هذا وتؤكد الإدارة المركزية للسياحة والمصايف استعدادها الكامل لاستقبال استفسارات وشكاوى المتابعين علي صفحة الإدارة الرسمية
وكذلك موقع الإدارة الرسمى
www.catr.gov.eg
وارقام الشكاوى
01289252668
01270647490