📝 بناءا على الشكوى الواردة للإدارة المركزية للسياحة والمصايف من أحد المواطنين والذى يشكو فيها من سوء معاملة المسئولين والعاملين بإحدى الكافيتريات بمنطقة سموحة والخاضعة لرقابة وإشراف الإدارة 🔴 وعلي الفور وبناء على تكليفات السيد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف المرور والمتابعة والتعامل الفورى مع الشكاوى الواردة من المواطنيين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المنشأت المخالفة بما يضمن حقوق السادة المواطنين و التى تمنع استغلالهم وضمان حسن معاملتهم وجه الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف السيد رئيس قسم المتابعة بسرعة التوجه إلى المنشأة والتعامل مع الشكوى وتم التحقق من الشكوى ومقابلة الشاكى فى المنشأة وتقديم الاعتذار الواجب له من مسئول المنشأة وكافة العاملين.🔴 كما تم مراجعة قائمة الاسعار وترك إخطار للمدير المسئول للتواجد بمقر الإدارة يوم الاحد الموافق 2023/5/14 لإستكمال إجراءات التحقيق والتأكد من إلتزام المنشأة بقائمة الأسعار المعتمدة من الأدارة .⭕ هذا وتؤكد الإدارة المركزية للسياحة والمصايف إستعدادها الكامل لإستقبال إستفسارات وشكاوى حضراتكم علي صفحة الإدارة الرسميةوكذلك موقع الإدارة الرسمى www.catr.gov.egاو يمكنك تحميل تطبيق الإدارة https://play.google.com/store/apps/details?id=eg.gov.catrواو التواصل من خلال أرقام الشكاوى التالية:-01289252668012706474900111955 594601501297888
Hits: 0