في إطار توجيهات السيد الوزير اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية لكافة الأجهزة التنفيذية بشأن ضرورة التواصل مع المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاستقبال وبحث شكواهم ؛ وبناء علي تعليمات السيد اللواء جمال رشاد -وكيل الوزارة- رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف بنشر ارقام هواتف الشكاوي لاستقبال كافة الشكاوي المتعلقة بالكافيهات والكافتريات والمحال العامة لمنع ابتزاز المواطنين او استغلالهم بالمغالاة في الاسعار او بفرض قيمة خدمة اضافية او بفرض نظام الحد الادني للطلبات (مينيمم تشارج) أو تقديم الشيشة بالكافتريات و المقاهى وذلك بسرعة الانتقال لتلك المنشآت لتقصي وفحص تلك الشكاوي وتحرير المحاضر اللازمة للمنشآت التي يثبت مخالفتها وإفادة المواطنين بنتائج البحث .
اولا وردت الينا شكاوى من منشأت سيتي اسكوير بإنها تقدم الشيشة لروادها بما يخالف قرار السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والسيد محافظ الإسكندرية بمنع تقديم الشيشة فى الكافتريات والمقاهي ضمن مجموعة الإجراءات المتخذة للحد من تفشى فيروس كورونا المستجد لذلك تم تشكيل حملة مكبرة أمس برئاسة الاستاذ محمد طلحة مدير عام السياحة والاستاذ فيكتور عزت رئيس قسم المتابعة ومجموعة مشتركة من مفتشي السياحة والمتابعة وبالمرور علي المحلات تبين الاتى
١_ منشأة الفيشاوي مخالفة وتقدم الشيشة لروادها
٢_منشاة التيبانو مخالفة وتقدم الشيشة لروادها
٣_منشاة لوكاكينا مخالفة وتقدم الشيشة لروادها
٤_منشأة فولكانو مخالفة تقدم الشيشة لروادها
٥_ منشأة اسكندريلا بسموحة مخالفة وتقدم الشيشة لروادها
منشأة سبيرت بسموحة مخالفة وتقدم الشيشة لروادها
وتم مصادرة عدد ٨٠ شيشة من المنشآت المخالفة وإخطار الحي التابع لاتخاذ الاجراءات القانونية.
####هذا وتؤكد الادارة المركزية للسياحة والمصايف ان الحملات تستهدف كل المناطق فى كل الأحياء واستعدادها الكامل لتلقى شكاوى المواطنين واستفساراتهم على ارقام الشكاوى
01289252668
01270746490
ولمزيد من المعلومات زوروا موقعنا
www.catr.gov.eg
أو علي تطبيق الادارة علي جوجل بلاى
https://play.google.com/store/apps/details?id=eg.gov.catr
ابل ستور
https://apps.apple.com/app/id1512793000
Hits: 106