رصد فريق العلاقات العامة والإعلام علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس عدة شكاوى مقدمة من المواطنين كالٱتي :-
1️⃣ شكوي تفيد بانخفاض مستوي الخدمة بمنشاة باكتس وعلي الفور امر اللواء جمال رشاد -وكيل الوزارة- رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بتشكيل حملة والمرور علي المنشاة والتواصل مع الشاكى وتبين عدم وجود قائمة أسعار معتمدة من الادارة العامة للسياحة بالمنشأة وتم ترك إخطار للمدير المسئول للتواجد بمقر الإدارة يوم الاحد لاعتماد قائمة الأسعار كإجراء أولي وفى حالة عدم الحضور سيتم تحرير محضر عدم ابلاغ المنشأة عن اسعارها كما تم التواصل مع الشاكي وتقديم الاعتذار من قبل المنشاة وعرضت المنشاة تقديم الترضيه المناسبة للشاكى إلا أنه اكتفي بالاعتذار .
2️⃣استقبل بريد صفحة الإدارة شكوى من منشأة عروس دمشق تفيد بتطبيق نظام الخدمة وبالمرور علي المنشاة تبين عدم تطبيق نظام الخدمة إلا أن الحملة رصدت مخالفة بيع المنشاة لاصنافها بازيد من الاسعار المعتمدة من الادارة العامة للسياحة وتم تحرير محضر ضد المنشاة .
3️⃣كما استقبل بريد صفحة الإدارة شكوى من منشأة جاد فرع سيدى بشر تفيد بمغالاة المنشاة فى اسعارها وبالمرور عليها تبين أن قائمة اسعار المنشاة منتهية ولم تجدد المنشاة قائمتها وتم تحرير محضر ضد المنشاة
4️⃣كما وردت شكوى ضد منشأة لابوار كارفور ومنشأة بينوس كارفور تفيد بتطبيق المنشأتين نظام الخدمة وبالمرور علي المنشأتين تبين أن المنشأتين تخضعان لنفس الإدارة وانهما تبيعان باسعار اقل من القائمة المعتمدة وفرق الاسعار هو الخدمة لتصل إلى السعر المعتمد وذلك تماشيا مع سياسة الشركة وتم التنبيه بعدم قانونية السياسة المطبقة وترك إخطار للمدير المسئول للتواجد بمقر الإدارة يوم الاحد لمناقشة سياسة الشركة علي أن تلتزم المنشاة بقائمة الاسعار المعتمدة .
🔻هذا وتؤكد الإدارة المركزية للسياحة والمصايف استعدادها الكامل لاستقبال استفسارات وشكاوى المتابعين علي صفحة الإدارة .
وكذلك موقع الإدارة الرسمى
www.catr.gov.eg
وتطبيق الادارة علي Google play وكذلك app store
https://apps.apple.com/us/app/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D8%A9-%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%A7%D9%8A%D9%81-catr/id1512793000
https://play.google.com/store/apps/details?id=eg.gov.catr
وارقام شكاوى الادارة المركزية للسياحة والمصايف
01289252668
01270647490