رشاد…..مستمرين فى حملاتنا ونواصل استقبال كافة شكاوى المواطنين، وسنتخذ الاجراءات القانونية ضد المنشآت المخالفة .
————————————–
✍️صرح اللواء جمال رشاد -وكيل الوزارة- رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف اننا علي استعداد لاستقبال كافة الشكاوى الخاصة بالمنشآت التى تخضع لإشراف ورقابة الادارة المركزية للسياحة والمصايف كما اعلن إن الادارة استقبلت عدة شكاوى خلال اليومين السابقين ، وعلي الفور وجه الادارة العامة للسياحة بقيادة محمد طلحة وكذلك قسم المتابعة بقيادة فيكتور عزت للتحرك والتثبت من المخالفات الواردة بالشكاوي وكانت نتيجة المرور كالاتي:-
1- شكوى ضد مطعم (ليالي لبنان) بكارفور تفيد بسوء معاملة الشاكية لقيامها بطلب مشروبات ولم تطلب طعام -حسب دعواها- ، وبالتحقق من الشكوى ثبت ان المنشأة تطبق بند الخدمة وكذلك تبيع بأزيد من الاسعار المعتمدة بالقائمة.
واستنادا الي المادة رقم (10)من القانون رقم (1)لسنه(1973)تم تحرير محضر للمنشأة بالبيع بازيد من الاسعار.
2-اثناء مرور الحملات اليومية للإدارة العامة للسياحة تم رصد مخالفة بيع بأزيد من الاسعار لمنشأة (كوك دور) فرع لوران وتم ايضا تحرير محضر بيع بازيد من الاسعار .
3-تم استقبال شكوى من منشأة (ديفاز) وبالمرور تم التحقق من عدم إعلان المنشاة لقائمة الاسعار المعتمدة من الادارة العامة للسياحة وطبقا للمادة رقم (15)للقانون رقم (1)لسنة (1973)تم تحرير محضر عدم الاعلان عن الاسعار.
4- شكوى ضد منشاة (قصر افندينا) تفيد بقيامها بالبيع باسعار مرتفعة وبالمرور علي المنشأة المذكورة تم التاكد من البيع باسعار ازيد من الاسعار المعتمدة من الادارة العامة للسياحة وتم تحرير محضر بالبيع بأزيد من الأسعار.
5- شكوى ضد كافيه (فريندز)بالمنشية يشكو فيها المواطن من تطبيق نظام الخدمة وبالمرور علي المنشأة تم التأكد من تطبيق نظام الخدمة، واستنادا الي المادة رقم( 10)للقانون رقم (1)لسنه(1973)تم تحرير محضر بالبيع بازيد من الاسعار.
6-أثناء مرور قسم المتابعة امس علي مول الخالدين للتأكد من التزام المنشآت التى حققت مخالفات الاسبوع الماضى اتضح التزام كافة منشآت المول ما عدا منشاة (اب اند جو)حيث حققت مخالفة بيع بازيد من الاسعار المعتمدة من الادارة العامة للسياحة وطبقا للمادة رقم (10)من القانون رقم (1)لسنة (1973)تم تحرير محضر بيع بازيد من الاسعار.
وعلي التوازى قام مفتشو الادارة العامة للسياحة امس بحملة علي منشآت طريق الكورنيش بعد ان وردت للادارة شكوى تفيد بعدم التزامها ،وقد تم التاكد من التزام المنشات التى تم المرور عليها فيما عدا منشأة (الحارة) والتى حققت مخالفة تطبيق بند الخدمة وتم تحرير محضر بيع بازيد من الاسعار .
هذا وتؤكد الادارة المركزية للسياحة والمصايف استعداها التام لاستقبال كافة استفسارات وشكاوى المواطنين علي صفحة الادارة الرسمية وكذلك موقع الادارة الرسمى
www.catr.eg.gov
وارقام شكاوى الادارة
01289252668
01270647490
Hits: 20