انتشر علي احد مواقع التواصل الاجتماعي أمس شكوى من احدى المواطنات والتي تشكو فيها من سوء المعاملة بأحد الكافيهات التي تخضع لرقابة واشراف الادارة المركزية للسياحة والمصايف.
وقد إطلع اللواء جمال رشاد وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف علي الشكوي وأمر بفتح تحقيق فورى وتم التواصل مع الشاكية وتحديد موعد معها بالكافتريا اليوم بحضور الاستاذ محمد طلحة مدير عام الادارة العامة للسياحة و مجموعة من مفتشي السياحة حيث تم مواجهه المدير المسئول بالشكوى ولم ينكر بل قدم كامل الاعتذار للدكتورة ووعد بتقديم اعتذار علي صفحته وعدم تكرار ذلك الفعل مرة أخرى…وقد تم فرض غرامة مالية علي المنشأة لضمان عدم تكرار ذلك .
واليكم رد فعل الدكتورة صاحبة الشكوي علي صفحتها الشخصية ونحن ننشر ذلك البوست لتشجيع المتابعين بعدم التهاون في حقوقهم والتمسك بها وتقديم الشكوى علي أرقام الشكاوي أو علي بريد صفحة الادارة حتي لا تتكرر تلك الواقعة مرة أخرى.
و نشكر دكتورة جينا علي ايجابيتها وتعاونها .
Hits: 46